اليوم الوطني لدولة قطر 2022

اقام سعادة السيد/أحمد علي عبد الرحمن الجميل التميمي  
سفير فوق العادة مفوضاً لدى دولة قطر لدى مملكة تايلاند حفل استقبال في فندق
(بلازا اثيني) بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة  قطر

في كلمة القاها بهذه المناسبة، أعرب سعادة السفير/ أحمد علي عبدالرحمن التميمي عن تهانيه وتبريكاته إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى (حفظه الله) والشعب القطري الكريم.

وأوضح أن شعار اليوم الوطني لهذا العام  2022  يحمل شعار " وحدتنا مصدر قوتنا" – والمستمد من كلمة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى " "حفظه الله". ويؤكد الشعار على نهج الشعب القطري القائم على التكاتف والتلاحم والتعاضد لمواجهة التحديات وتحقيق الغايات.

كما أشاد بالعلاقات الطيبة التي تربط بين دولة قطر ومملكة تايلاند

حضر الحفل سعادة السيد/ جيرايو إيسارانغ كون نأ أيوتايا ، مستشار جلالة ملك تايلاند، وسعادة السيد/ تشادشات سيتي بونت محافظ  بانكوك، وسعادة السيد/ ناتابول كانتاهيران ، نائب السكرتير الدائم لوزارة الخارجية، وسعادة السيد/أرون بون تشوم، نائب رئيس المجلس الإسلامي وممثل شيخ الإسلام التايلاندي، وسعادة الدكتور/ إسماعيل لطفي جافاكيا، رئيس جامعة فطاني.

كما شارك في الحفل عدد من المسؤولين الحكوميين ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، إلى جانب عدد من الأعيان والكوادر السياسية والأكاديمية والدينية، بالإضافة إلى أعضاء المكتب الإقليمي للخطوط القطرية والمكتب التمثيلي لشركة قطر غاز في جنوب شرق آسيا، وعدد من المواطنين القطريين المتواجدين بتايلاند.


IMG0178

IMG0416

IMG0391

IMG0379